03/08/2024 12:36:02 الاخبار العالمیه

مدينة أحوازية ساحلية تشهد انفجارا في مصفاة نفطها وايران تتستر على الخسائر والجهة الفاعلة

Alternate Text


#صوت_الأحواز #الجبهة_العربية_لتحرير_الأحواز


                    شهدت مدينة ميناء جرون ( بندر عباس ) الاحوازية انفجارا ضخما في تمام الساعة 11:00 صباحاً حسب التوقيت المحلي من هذا  اليوم الخميس المصادف 7/3/204 ، والتهمت النيران خزان رقم 2 لتكرير النفط ، حيث أن لحظة الانفجار والنيران في هذا الخزان من المصفاة حصدت ارواحاً كثيرة من  العمال الذين حاولوا الهروب والتبتعاد من المكان ، لكن كل هذا و السلطات الإيرانية وكعادتها إدعت اخماد النيران فور وصول رجال الإطفاء في الوقت المناسب!!
 لكن الواقع يقول بأن مستشفى محمدي في مدينة جرون الاحوازية والقريب من الانفجار أخذ يعج بالكثير من جثث الموتى والجرحى وبات المشفى غير قادر على استيعاب تلك الأعداد من الضحايا.
يذكر ان النظام الإيراني الارهابي لم يعد قادراً على تأمين منشآته النفطية من الإنفجارات التي تحدث باستمرار وهي مجهولة الجهة الفاعلة ، حيث ومنذ بداية هذا العام حتى اعداد هذا الخبر ، هذا الانفجار هو الإنفجار السادس الذي يقع في مصافي البترول المسروق من دولة الأحواز العربية المحتلة من قبل ايران. 
 جدير بالذكر أن النظام الإيراني و كعادته يتكتم على اسباب الحادث ويدعي بأن التحقيق جاري وسيتم الإعلان عن نتائجه وعن أي معلومات إضافية لاحقاً.